موضه

وضع الكازينو: مسح لباس الزي والجو

فصل التعابير القياسية لباس الزي الأسود إذا كنت لا تعرف ما يعنيه، لا تخف من أن تسأل!

1: اكتشف ما إذا كان الكازينو يحتوي على قواعد للباس. بعض الكازينوهات لديها قواعد ملابس صارمة. هذا إذا كنت بحاجة إلى سترة الدعوى بعد وصولك. يمكن الاتصال بالكازينو مباشرة أو الذهاب إلى موقعه على الانترنت.

2: البحث عن جو الكازينو. اكتشف ما جو الكازينو. الزخرفة والعرض ومظهر الكازينو يؤثر على اختيار الزي. إذا كان المظهر عتيق الطراز، فقد تحتاج إلى تجربة مظهارك الكلاسيكية القديمة. تحقق من الموقع الإلكتروني للصور من داخل الكازينو للحصول على شعور شكلي. صور العملاء أو الأفراد الذين يرتدون بدلة، والداخلية الأنيقة، والأطعمة والمشروبات عالية الجودة.

إذا كان الكازينو مكانا رائً لقضاء أمسية ساحرة، فقد ترغب في ارتداء ربطة عنق سوداء أو رسمية، حتى لو لم تتوافق مع قواعد اللباس.

من ناحية أخرى، قد تشعر بعدم الارتياح لارتداء ملابس السهرة في كازينو مع بارجة غير رسمية مع بوفيه مفتوح من القريدس الفشار.

3: قرار ما إذا كنت تريد الذهاب إلى مكان آخر هذه الليلة. فكر في ليلة كاملة قبل اختيار شيء ما. إذا كنت تُكلُّلُ البارزة أو تُصبحُ أكثر من ذي قبل. ربما إلى ذلك، بعض الكازينوهات إلى ملاهي ليلية أو مطاعم بها ملابس شخصية أكثر من منطقة الألعاب الفعلية.

4: اسأل الأعضاء الآخرين في مجموعتك عما بنيت ارتدائه. إذا كنت ستحضر موعدا أو مع مجموعة من الأشخاص، فإن هذا أفضل. إذا كنت ترتدي ربطة عنق سوداء، فستبدو غير مرتاح إذا كنت تصر على ارتداء قميص كاكي وبولو. تحدث إلى مجموعتك واكتشف ما تريد أن ترتديه.

فلا تخف من التحدث!

5: تعيين ميزانية الملابس. قد يكون لديك بالفعل في وقت التسوق. تعتمد الميزانية والمعولة على الموارد المالية وما تريد في شرائه. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء فستان سهرة، فلا يكفي مبلغ 50 دولار.

يمكن استئجار الملابس الاحتفالية للرجال والنساء عبر الإنترنت أو في المتاجر المتخصصة.