موضه

دليل تسمية كاس تيو

على ذلك من أن بعض الكازينوهات لا ترتدي الزي الصارم، من الحكمة دائما منذ البداية والتأكد من أنك ترتدي ملابسك بشكل صحيح. حتى لو قمت بمزيد من الكلمات؟

هذا هو الحال على وجه الخصوص بالنسبة للشركات الراقية، والتي من اليد أن تشهد لوائح الملابس الصارمة. وبالطبع، فإن كازينوا غنيا في فيجاس لديه شروط من متجر سلوت داكن على جانب الطريق – ولكنك ستقع مفيدا جدا إذا كنت ترتدي ملابسك.

إذا كنت ترغب في الانغماس في المدرسة وتشعر بالراحة مع الحشد في الكازينو، يجب أن تستمر في القراءة. لقد غلافنا دليل على هذا لخلع الملابس

فئات جذب

تحدد معظم الكازينوهات قواعد اللباس الخاص بها إلى تقويم اللباس ، مثل “ربطة عنق بيضاء” أو “شبه رسمي”. في هذا القسم، نقسم لأقصى ما يمكن توقعه من الكازينو الذي تزوره:
هل تعرف كل شيء عن ص ر ف؟

عليك أن تعرف ذلك

المعشر الأبيض: ربما ستقابل هذا في حدث خاص، مثل عشاء في الكازينو. يجب على النساء ارتداء ثوب المساء الطويل مع وسائل اختيارية مثل القوارب والتاجات وبوسطيجات.
المعالق الخلويه. يجب أن يكون لها معطف أسود مع بنطلون متناسق، وقميص أبيض مع ياقة الجناح، ويجهة قاسية، ومسامير قميص، وأزرار أكمام، وسترة بيضاء وربطة عنق بيضاء، وقفازات بيضاء / رمادية، وأحذية جلدية سوداء براءة اختراع مع جوارب سوداء.

ربطة عنق سوداء: فطيرة بلاك تاي هي أكثر الملابس التي قد تجدها في كازينو عادي. تم تخفيف أسماء الثديات السوداء في الدفعة الأولى.
يجب على الرجال ارتداء قميص أبيض، وربطة عنق سوداء، وسترة، وملابس للسهرة، وأحذية سوداء.

يوم الكازينو

ربطة عنق سوداء (اختياري): وذيرها من المناسبات الرسمية. يجب على النساء ارتداء فساتين كوكتيل قصيرة أو فساتين سهرة. يجب على الرجال ارتداء قميص أبيض وبدلة سوداء وربطة عنق

نصف رسمي: نصف رسمي هو قواعد البيانات لمعظم الكازينوهات والتي قبوله عموما كمعيار. يجب على النساء ارتداء فستان كوكتيل أو تنورة أو بدلة بنطلون. في حين يجب على الرجال ارتداء البدلات الداكنة والعبارات الرسمية والأحذية الرسمية القاتمة التي تتناسب مع ملابسهم.

عارضة: كثير من الناس يسيئون فهم الفئة عارضة أقلون تعيش في تظهر والقمصان. هذه فساتين عادة ما تكون أحداثا يومية، فساتين صيفية، وقمصان بسيطة وبنطلونات جينز أو سروال.

زيارة الكازينو عادة ما قبل قضاء ليلة سعيدة في المدينة. إنها فرصة رائعة للتنظيف والشعور بالرضا. كضيف، تريد إلى اللباس إلى حد معين.